Translate

الأحد، 14 أكتوبر 2018

زجل:زهري

زجل:زهري


گالوا الزهر يتفرق بالكاس

وانا كاسي مالو متقوب گاعو

دخلت نسول فالسوق گاع الناس

گالوا ليا مواليه من مدة باعوا

حطيت على كل طريق عساس

وكريت البراحة فالاسواق داعوا

گالوا هو ورگة من الورد يتساس

وانا وردي سايس الورگ تاعو

گالوا هو فبحر يلزمو غطاس

وانا مركبي راشي مشرگ شراعو

گالو هو كنز واقفين عليه حرا س

وانا قوتي وحيلتي مني ضاعوا

ماحلتي لنفسي ولا للوسواس

زادو القلب ف همو و اوجاعو

واش الصبر بالبحر يتقاس.

انا بحري زادوا شطأنو وساعوا

من زهري راني قاطع الياس

ولفت تحويط الزمان وترقاعو

والنا س حطابة ولسانها فاس

مايگولوا حشومة و ما يراعو

ونفسي عزيزة غالبها الاحساس

وحلفت جوارحي لهواها لاطاعو

مالي انا مع الزهر وصداع الراس

الواحد هو ليتحزم جيبها بدراعو

عبد الله الهواري

21/08/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

زجل:زهري

زجل: زهري گالوا الزهر يتفرق بالكاس وانا كاسي مالو متقوب گاعو دخلت نسول فالسوق گاع الناس گالوا ليا مواليه من م...