Translate

الاثنين، 12 مايو 2014

فهم قانون الجذب بوضوح



ولا شك، ربما لقد شاهدت "السري" وتريد أن تعرف أكثر عن قانون الجذب. وهناك الكثير من المدرسين خارجاً هناك نتحدث عن قانون الجاذبية، ولكن الحقيقة أن قانون الجذب مجرد اسم.

ولا توجد هيئة هو حقاً 100% متأكد من حقيقة ما قانون الجذب، أو كيف يعمل. الفرضية الأساسية أن مثل يجذب مثل. يمكنك أن تتخيل نفسك كمغناطيس في جذب جميع الظروف والناس والأشياء في حياتك. أفكارك ورؤى ومشاعر جميع العمل على اجتذاب بعض الأمور في حياتك. ولكن أعمق أنك تفهم قانون الجذب، كلما كنت أدرك أن لك وحدها المسؤولة عن كل شيء في حياتك.

هذا هو حبوب منع الحمل الثابت ابتلاع، خاصة إذا كنت قد جلبت إلى الاعتقاد بأن شيء ما أو شخص ما خارج لك معاقبة أو مكافأة لك على شيء. من الصعب أيضا أن نفهم، عندما يبدو أن الأمور يحدث لمجرد أن لك. ولكن قانون الجذب ويتجاوز عقلك واعيا، فإنه يشمل أيضا اللاوعي العميق من الأفكار والمشاعر والرؤى. في كثير من الحالات، تلك المشاعر أعمق، والمخفية والبرامج يمكن تجاوز ما هو رأيك عن وعي ويشعر. مشاعرك اللاوعي تميل إلى أن تكون جذور أقوى وأعمق، في حين لا أفكارك واعية.

يمكنك أن تتخيل شجرة مع الفروع أعلاه جذور الأرض السطحية وسميكة تحت السطح. فهم قانون الجذب يتطلب فترة حياة من التعلم والخبرة. أنها ببساطة ليست كافية مشاهدة فيلم ومن ثم معرفة ذلك. ولكن هناك طرق يمكنك فهم المزيد عن قانون الجذب واستخدامه لتجلب لك أكثر من ما تريد في الحياة.

فهنا؛

1-قراءة كتب عن قانون الجذب--وهناك عدد لا يحصى من الكتب مكتوب عليها مثل نظام المفتاح الرئيسي--تشارلز Haanel، سيث مواد-قبل جين روبرتس، فكر وتنمو ريتش (الطبعة الأصلية) قبل نابليون هيل، النفسية-علم التحكم الآلي، وقانون الجذب-بالسر مايكل، والفن للسماح-بجانب "إستر هيكس". بعض هؤلاء لا يجوز استخدام مصطلح قانون الجاذبية، ولكن عند قراءة الكتب سوف تأتي لفهم مستوى أعمق من ما هو قانون الجذب، يعني في الواقع. (هناك طريقة الكثير من الكتب إلى قائمة هنا، حيث أن هذه قائمة أولية فقط)

2-ممارسة قانون الجذب يوميا--حتى لو كنت وجدت للتو عن هذا اليوم، وضعه موضع التنفيذ. البحث عن أدلة للأشياء التي تريدها.

3-التحلي بالصبر مع نفسك. قانون الجذب حرفيا لك. لا نتوقع تغييرات بين عشية وضحاها من نفسك. يكون متوازنا في حين لا يزال يجري فتح التفكير بإمكانيات كبيرة.

لب، قانون الجذب الحب. لم يكن القاضي اللاوعي الخاص بك، وأنها فقط يطيع أوامرك واعية المتكررة أو الأشياء التي كنت دائماً أعتقد ويشعر وانظر. الكون هو بنفس الطريقة. الحب غير المشروط. أن لا نحكم على مستوى أعمق من أنت، وأنه يجلب لك فقط ما لديك دائماً ركز على. حتى لو كنت تبقى قائلا أن كنت لا تريد شيئا، ويمكنك الحفاظ على التفكير في الأشياء التي كنت لا تريد، تخمين ما؟ كنت تركز على تلك الأشياء. وكنت جلب المزيد من تلك الأشياء لنفسك. المفتاح هو تحويل الخاص بك التركيز على الأشياء التي تريدها
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

زجل:زهري

زجل: زهري گالوا الزهر يتفرق بالكاس وانا كاسي مالو متقوب گاعو دخلت نسول فالسوق گاع الناس گالوا ليا مواليه من م...