Translate

الأربعاء، 27 يونيو 2018

الزهر المعاند


زجل

مالك يالزهر معاندني
تجي حتى لبابي وتتلف
عيت نادي عليك اجي
صوتي بحاح وريقي نشف
ديما عاطني بالظهر
وانا مانمل ما نشعف
الزمان كيدردگ عليا
خدام بالگدم يشتف
والخايبة محزمة تشطح
ماكاين غير شتف هيتف
وانا تعودت عليهم
مابقيت نتصدم ولا نسخف
نرقص معهم عل القعدة
نهز المرود ونهز الكتف
وندور مع دواير الزمان
راكب وشاد الصف
الهم ساكن ف الجوف
شاخ فالنفوس وشرف
وشعيرات الراس كملهم
وسارح فاللحية وينتف
وانا والله مامعول عليك
نحلف ونزيد نحلف
الشجرة الا ما تقطعت
ما تكبر مادير الخلف
انت عمرك ما دير زوين
وانا ما ندعي معك الله اخلف
وهدا هو حال المسكين
فهد البلاد الله يلطف
وحالو من سعد المكلفين
والا فهم وتكلم يرعف

عبد الله الهواري
27/06/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

زجل:زهري

زجل: زهري گالوا الزهر يتفرق بالكاس وانا كاسي مالو متقوب گاعو دخلت نسول فالسوق گاع الناس گالوا ليا مواليه من م...